Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10013
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorDOUGAT, Bechira-
dc.date.accessioned2017-11-21T07:40:02Z-
dc.date.available2017-11-21T07:40:02Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10013-
dc.description.abstractتحتل الكتابة في تعلم اللغات الثانویة و كذا الأجنبیة مكانة ھامة, إلا أنھا تعتبر احدى المهمات الاكثر تعقيدا لمتعلمي اللغة لان معظمهم يجدون انتاج نص مقبول أمر جد صعب تهدف هذه الدراسة الى تسليط الضوء على قضية مهمة ألا و هي مدى فعالية التقويم المستمر في تحسين الكتابة الاكاديمية لطلبة اللغة الانجليزية كلغة اجنبية بقسم اللغة الانجليزية بجامعة بسكرة ..........en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleImproving EFL Students' Academic Writing through Formative Assessment Case Study: Third Year LMD Students’ of English, University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Dougat-Bachira2017.pdf17,58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.