Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10021
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorFEZZAI, Souhila-
dc.date.accessioned2017-11-21T08:59:03Z-
dc.date.available2017-11-21T08:59:03Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10021-
dc.description.abstractالملخص : الكفاءة التواصلية بين الثقافات أصبحت محور تركيز مهم في تعليم اللغة الأجنبية وهو تحول يعكس زيادة الوعي بالعلاقة بين اللغة والثقافة والحاجة إلى إعداد الطلبة للتفاعل الثقافي والتواصلي. لذا تهدف هذه المذكرة إلى هدفين رئيسيين هما دراسة دور تعليم الثقافة، ومن ثم إثبات استخدام المواد الأصيلة في تدريس اللغة الإنجليزية والثقافة. الاهتمام الرئيسي لهذه الدراسة هو ما إذا كان الأساتذة والطلبة السنة الأولى على دراية أكثر للمكونات الثقافية و المواد الأصيلة الأنسب التي تسهل عملية تدريسها، من أجل التحقيق في مواقف الأساتذة والطلبة وتصوراتهم تجاه تعليم الثقافة والمواد الأصيلة استخدمنا استبيان للطلبة ومقابلة بعض الأساتذة والملاحظة في الفصول الدراسية. بعد تحليل البيانات التي تم جمعها، كشفت المناقشات والنتائج أن الثقافة تعتبر مهارة كباقي مهارات اللغة الأجنبية من حيث أهميتها في تطوير كفاءات التواصل بين الثقافات بالإضافة إلى فعالية المواد الأصيلة في تدريسها في عمل جو تحفيزي للطلبةen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleTEACHING LANGUAGE AND CULTURE WITH AUTHENTIC MATERIALS IN AN EFL SITUATION The case of First Year Students of English at University of Mohamed Kheider, Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
FEZZAI-SOUHILA2017.pdf1,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.