Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10035
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorGUETTALA, Imane-
dc.date.accessioned2017-11-21T13:44:53Z-
dc.date.available2017-11-21T13:44:53Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10035-
dc.description.abstract: الملخص وٌاجه معظم طلاب اللغات الأجنبية صعوبات في التمكن من الكتابة الأكاديمٌيةٌ وإتقان أساسياتها .هذه الصعوبات هي نتيجة عدة عوامل مختلفة من بينها التأثير السلبي للغة الرسائل. فهذه الاخيرة لها تأثير ملحوظ على القدرة الكتابيةٌ للطلبة. ولذلك يسعى هذا البحث لمعالجة واحدة من أهم الصعوبات المتعلقة بالتحكم و إتقان الكتابة الأكاديمية.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Effect of Messaging Language on EFL Students’ Academic Writing The Case of First Year English Students at Mohamed Kheider University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
GUETTALA-IMANE2017.pdf1,69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.