Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10040
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorHADJI, Leila-
dc.date.accessioned2017-11-22T07:25:45Z-
dc.date.available2017-11-22T07:25:45Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10040-
dc.description.abstractالملخص : تهدف الدراسة الحالية الى دراسة تأثير ضبط سلوك الطلبة داخل القسم. ونحن افترضنا انه إذا قام الأستاذ بالتسيير الجيد لسلوك الطلبة داخل القسم فهذا سيؤدي الى التقليل من الفوضى داخل القسم. ولتأكيد هذه الفرضية ارتأينا استخدام المنهج الوصفي باعتباره أفضل المناهج لمثل هذه الدراسة. وتتمثل الأهداف الدراسية لهذا العمل في تحقيق العلاقة بين المتغيرين اما بالنسبة للأدوات المستخدمة للوصول الى تلك الأهداف فهي عبارة عن استبيانات وزعت على أساتذة وتلاميذ ثانوية حميمي السعدي ببوشقرون بالإضافة الى تدوين ملاحظات حول القسم بغية جمع البيانات و المعلومات اللزمة حول بسكرةen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleMANAGING STUDENTS’ BEHAVIOUR TO PREVENT CLASSROOM DISCIPLINE PROBLEMS The Case of first year pupils’ at Hammimi Saadi High School in Bouchagroun at Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
HADJI-Leila2017.pdf2,15 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.