Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10047
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | Hazreche, Khedidja | - |
dc.date.accessioned | 2017-11-22T07:42:36Z | - |
dc.date.available | 2017-11-22T07:42:36Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10047 | - |
dc.description.abstract | الملخص : من المعروف أن مهارة القراء ة هي أهم مهارة في أي لغة . الطلبة الذين يتعلمون اللغة الانجليزية كلغة أجنبية غالبا ما يواجهون صعوبات عندما يحاولون القراءة باللغة الانجليزية من أجل اكتساب مفردات جديدة .هذه الدراسة تهدف إلى وضع علاقة واضحة بين تمارين القراءة و دورها في تطويروتنمية ثقافة المفردات لدى طلبة الانجليزية سنة ثالثة في جامعة محمد خيضر بسكرة , وإلى أي مدى هي إستراتيجية فعالة في التغلب على هذه الصعوبات . منهجية البحث وصفية تهدف إلى وصف متغيرين : تمارين القراءة كمتغير مستقل , و دورها في تحسين و مساعدة الطلبة على اكتساب مفردات جديدة كمتغير غير مستقل . جمع المعلومات كان عن طريق إجراء استبيان لأساتذة يدرسون مادة التعبير الشفهي و طلبة السنة الثالثة جامعي لغة انجليزية . نتائج البحث أظهرت أن إستعمال تمارين القراءة قادرة على مساعدة طلبة الانجليزية في التغلب على صعوباتهم وتنمي من مفرداتهم ومنه , من المستحسن أن تستعمل هذه التمارين أكثر في حصص التعبيرالشفهي. | en_US |
dc.language.iso | en | en_US |
dc.title | The Role of Reading Activities in Improving EFL Learners’ Vocabulary Knowledge The case study of third year LMD students of English as Foreign Language at Mohamed Kheider Biskra University | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
Hazreche-Khadidja2017.pdf | 3,05 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.