Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10049
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorHemidi, Hanifa-
dc.date.accessioned2017-11-22T09:53:00Z-
dc.date.available2017-11-22T09:53:00Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10049-
dc.description.abstractالملخص : غالبا ما يهيمن اساتذة اللغة الانجليزية على العملية التعليمية و ذلك من خلال تبنيهم لطرق التدريس التقليدية التي ترتكز اساسا على نشاط الاستاذ الذي يتحكم في سير عملية التعلم و يقوم بدور الملقن . لذلك يصبح المتعلمون غير فاعلين و معتمدين بالدرجة الاولى على ما يقدمه الاستاذ من معلومات و معارف مما يؤثر سلبا على تحصيلهم الدراسي فيما يخص مادة اللغة الانجليزية.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Role of LearnerCentred Approach in Enhancing EFL Learners’ Autonomy A Case Study of Third Year Pupils at Elmodjahid Moadaa ElHachmi Secondary School Chetma, Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Hemidi-Hanifa2017.pdf3,04 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.