Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10051
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorHOADJLI, Nassima-
dc.date.accessioned2017-11-22T10:00:12Z-
dc.date.available2017-11-22T10:00:12Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10051-
dc.description.abstractالملخص : تھدف الدراسة الحالیة إلى استكشاف آثار العمل الجماعي كإستراتیجیة تحفیزیة لتعزیز تفاعل الأقران بین الطلاب. تركز على أھمیة العمل الجماعي كأسلوب تعلیمي لتحسین التفاعل بین الأقران. .وھي تسلط الضوء على أھمیة تھیئة بیئة منظمة جیدا لكي یتمكن المتعلمون من مواصلة تحسین تفاعلھم. والفرضیة الأساسیة تحدد أنھ إذا تم استخدام العمل الجماعي كإستراتیجیة تحفیزیة خلال تدریس اللغة الانجلیزیة كلغة أجنبیة (إ. ف. ل) فإنھ سیعزز التفاعل بین الأقران. إن طریقة ھذا البحث وصفیة بحتة. ویھدف إلى وصف متغیرین: العمل الجماعي كإستراتیجیة تحفیزیة ودورھا في تعزیز تفاعل الأقران. لجمع البیانات تم استخدام اثنین من أدوات البحث ثم إجراء استبیان لمدرسي اللغة الإنجلیزیة الذین قاموا بتدریس التعبیر الشفوي في شعبة اللغة الإنجلیزیة في جامعة محمد خیضر في بسكرة، وتمت متابعة الفصول الدراسیة لثماني ( 8) جلسات مع مجموعتین من السنة الثانیة ل. م. د في نفس القسم. وقد أظھرت نتائج البحث أن العمل الجماعي یمكن أن یكون وسیلة فعالة لزیادة التفاعل بین الطلاب إذا تم تطبیقھ في صفوف اللغة الإنجلیزیة كلغة أجنبیة.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleInvestigating the Role of Group Work as a Motivational Strategy to Enhance Students’ Peer Interaction Case study of second year students in the Branch of English at Mohamed kheider University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
hoadjli-nassima2017.pdf841,49 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.