Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10056
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorKhelif, Karima-
dc.date.accessioned2017-11-22T12:56:50Z-
dc.date.available2017-11-22T12:56:50Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10056-
dc.description.abstractالملخص : تهدف هذه الدراسة إلى تحقيق وتعزيز دور العمل الجماعي في تطوير مهارة الكتابة لطلبة السنة الثالثة ل م د جامعة محمد خيذر بسكرة. زيا د ة إلى ذلك هل بإمكان الطلبة تطوير قدراتهم من خلال هذه الإستراتجية أم لا. ومن اجل تأكيد صحة الفرضية ألا وهي إذا الطلبة تعلموا طبقا لتقنية التعلم الجماعي فان المها رات الكتابية ستتطور حتما’ فقد اعتمدنا في دراستنا على الأسلوب النوعي )الوصفي( فقمنا بجمع المعلومات من خلال وسيلتين. الوسيلة الأولي استبيانين لكل من ) 5( أساتذة التعبير الكتابي لطلبة السنة الثالثة ل م د واستبيان ل ) 55 ( طالب السنة الثالثة جامعي شعبة الإنجليزية، زيادة إلي الملاحظات أثناء حضورنا حصص التعبير الكتابي. وقد أثبتت النتائج أن التعلم الجماعي تقنية تعليمية ضرورية لتحفيز الطلبة من اجل تطوير المهارات الكتابية.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleInvestigating the Enhancement of Students’ Writing Proficiency through Cooperative Learning A Case study of Third Year LMD Students of the English Branch at Mohamed Kheider University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Karima-Khelif2017.pdf1,03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.