Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10058
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorKELALA, Meriem-
dc.date.accessioned2017-11-22T13:24:38Z-
dc.date.available2017-11-22T13:24:38Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10058-
dc.description.abstractالملخص : الدراسة الحالیة ھي محاولة لتسلیط الضوء على تأثير لغة الجسد الايجابية للمعلمين على تحفيز التلاميذ متعلمي الانجليزية كلغة اجنبية تعالج الدراسة الى اي مدى يمكن للغة الجسد الايجابية للمعلمين الحد من ملل المتعلمين و خلق طاقة ايجابية و نشطة في الفصول الدراسية زيادة حافز المتعلمين محاولة تحديد السمات الرئيسية للتعليم الفعال على اساس استخدام لغة الجسد الايجابية .........en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Effect of Teachers’ Positive Body Language on EFL Learners’ Motivation The Case of Second Year EFL Learners at Ahmed Zaid Middle School Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
KELALA-Meriem2017.pdf14,89 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.