Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10062
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorkhidar, khadoudj-
dc.date.accessioned2017-11-22T13:57:01Z-
dc.date.available2017-11-22T13:57:01Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10062-
dc.description.abstractملخص تمحورت هذه الدراسة حول موضوع عملية التقييم لمادة اللغة الإنجليزية في الجزائر، وبصيغة أدق حول الإختبارات التحصيلية لمادة اللغة الإنجليزية في الطور المتوسط . تهدف هذه الدراسة الى تحديد مواقف التلاميذ من فكرة إدراج اختبار شفهي رسمي لمادة اللغة الإنجليزية. بالإضافة الى تحديد تصوراتهم حول عمليتي التعلم والتقييم. الى جانب ذلك، تسعى الى تحديد مدى فعالية تقييم مهارات التلاميذ الكلامية في جماعات . وبناءا على هذا فإن الدراسة الحالية تتكون من جزأين وهما الجانب النظري، الذي يسلط الضوء على عملية التقييم و مهارة الكلام، والجانب التطبيقي، والمتمثل في الدراسة الميدانية و تحليل المعطيات . اعتمدنا في عملية جمع المعطيات على استعمال استبيانين و مقابلة شفهية مع تلاميذ السنة الرابعة متوسط بمتوسطة الصيد نور الدين بطولقة . في الاخير يمكن القول ان النتائج كانت ايجابية حيث أن أغلبية التلاميذ أيدوا فكرة ادراج اختبار شفهي رسمي في الطور المتوسط. كما انهم استحسنوا فكرة تقييم مهارات التلاميذ الكلامية في جماعات لانها توفر سياق مريح و تتيح التفاعل بين التلاميذ .en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleinvestigating learner's attitudes towards the implementation of a formal oral test : the case of 4th year pupils at cid noureddine middle school in tolga .en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
KHIDAR-Khadoudj2017.pdf1,65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.