Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10064Full metadata record
| DC Field | Value | Language |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | Khelifi, Keltoum | - |
| dc.date.accessioned | 2017-11-22T14:40:35Z | - |
| dc.date.available | 2017-11-22T14:40:35Z | - |
| dc.date.issued | 2017-06 | - |
| dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10064 | - |
| dc.description.abstract | الملخص : تهدف الدراسة أعلاه الى تطوير تقنية التعبير الشفوي من خلال استعمال طريقة العمل الجماعي لفائدة طلبة اللغة الانجليزية كلية الآداب و اللغات جامعة محمد خيضر بسكرة الفرضية التي اعتمدت في هذه الدراسة تؤكد ان تعلم اللغة عن طريق تحسين مستوى العمل الجماعي التعاوني يعزز من قدرات الطالب في استخدام اللغة و التمكن منها اعتمدنا في دراستنا هذه على استبيان موجه لطلبة السنة الاولى اختصاص لغة انجليزية لمعرفة رايهم حول تطبيق تقنية العمل الجماعي لتحسين مستوى مادة التعبير الشفوي | en_US |
| dc.language.iso | en | en_US |
| dc.title | Implementing Group Work as a Motivational Technique to Improve students’ Oral Proficiency The case of First Year Students of English at Mohamed Kheider University of Biskra | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Appears in Collections: | Faculté des Lettres et des Langues FLL | |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| khlifie-keltoum2017.pdf | 1,39 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.