Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10064
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorKhelifi, Keltoum-
dc.date.accessioned2017-11-22T14:40:35Z-
dc.date.available2017-11-22T14:40:35Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10064-
dc.description.abstractالملخص : تهدف الدراسة أعلاه الى تطوير تقنية التعبير الشفوي من خلال استعمال طريقة العمل الجماعي لفائدة طلبة اللغة الانجليزية كلية الآداب و اللغات جامعة محمد خيضر بسكرة الفرضية التي اعتمدت في هذه الدراسة تؤكد ان تعلم اللغة عن طريق تحسين مستوى العمل الجماعي التعاوني يعزز من قدرات الطالب في استخدام اللغة و التمكن منها اعتمدنا في دراستنا هذه على استبيان موجه لطلبة السنة الاولى اختصاص لغة انجليزية لمعرفة رايهم حول تطبيق تقنية العمل الجماعي لتحسين مستوى مادة التعبير الشفويen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleImplementing Group Work as a Motivational Technique to Improve students’ Oral Proficiency The case of First Year Students of English at Mohamed Kheider University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
khlifie-keltoum2017.pdf1,39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.