Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10066
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorLabdi, Djahida-
dc.date.accessioned2017-11-22T14:57:38Z-
dc.date.available2017-11-22T14:57:38Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10066-
dc.description.abstractالملخص : يهدف البحث الحالي الى دراسة دور استخدام فيديوهات اليوتيوب التعليمية في تطوير المهارة الكلامية لطلبة اللغة الانجليزية . يقوم البحث على فرضية ان استعمال فيديوهات اليوتيوب التعليمية في حصص التعبير الشفهي لاقسام اللغة الانجليزية يساعد على تحسين الاداء الكلامي للطلبة . الدراسة الحالية قائمة على المنهج الوصفي بحيث يهدف الى وصف العامل المؤثر المتمثل في فيديوهات اليوتيوب التعليمية و وصف العامل المتأثر و المتمثل في مهارة الكلام لطلبة اللغة الانجليزيةen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Role of Educational YouTube Videos in Improving EFL Learners’ Speaking Skill The Case of Second Year LMD Students of English at Biskra Universityen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Labdi-Djahida2017pdf.pdf1,55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.