Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10076
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBELAGHOUIL, Nadia-
dc.date.accessioned2017-11-24T19:00:30Z-
dc.date.available2017-11-24T19:00:30Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10076-
dc.description.abstractالملخص : تهدف هذه الدراسة الى معرفة مواقف مدرسي اللغة الانجليزية مستوى التعليم المتوسط تجاه تأثير تدريس الثقافة الاجنبية على الوعي الثقافي المحلي لمتعلمي اللغة الانجليزية كلغة أجنبية . من اجل ذلك تم جمع بيانات بتقديم استبيان الى 40 مدرس جزائري في التعليم المتوسط من ولاية بسكرة المنطقة 1 و من خلال اجراء مقابلات مع مفتشي التعليم المتوسط للغة الانجليزية بنفس المنطقة.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleTeachers' Attitudes towards the Impact of Teaching EFL Cultural Components on Learners' Own Cultural Awareness Case Study: Middle School Teachers of Biskra, District Ien_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Nadia-Lanabi-Belaghouil2017.pdf1,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.