Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10077
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorNOUARI, Saida-
dc.date.accessioned2017-11-24T19:28:59Z-
dc.date.available2017-11-24T19:28:59Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10077-
dc.description.abstractقد حاول البحث الحالي دراسة دور نهج الكفاءة بالمقاربة في تعزيز استقلالية المتعلمين. هدفت هذه الدراسة إلى تزويد المعلمين باستراتيجيات وتوصيات مفيدة حول التطبيق الفعال لنهج الكفاءة بالمقاربة بالاضافة الى تغيير مواقف المتعلمين تجاه اللغة الانجليزية لجعلهم يتحملون المزيد من المسؤولية في التعلم . و منه افترضنا انه في حالة تطبيق معلمي المدارس الثانوية المنهج القائم على الكفاءة بشكل دقيق و فعال سيتم تعزيز استقلالية المتعلمين.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Role of CBA in Promoting EFL Learners’ Autonomy Case Study of Second year students (literary and language stream) at Saib Boualrbah Secondary School in Sidi Okbaen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Nouari-Saida2017.pdf1,8 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.