Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10082
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorSERRAYE, Amel-
dc.date.accessioned2017-11-24T20:17:36Z-
dc.date.available2017-11-24T20:17:36Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10082-
dc.description.abstractالملخص : البحث عبارة عن دراسة معمقة عن دور ادوات السمعي البصري في تحسین النطق . لمجموعة من طلاب السنة الأولى في قسم اللغة الإنجلیزیة , بجامعة محمد خیضر بسكرة.و هذه الدراسة قائمة على اذا استعمل المعلم الاجنبي ادوات السمعي البصري سيتم تحسين مهارات النطق لدى الطالب ونتيجة لكل هذا سيتم تطوير المهارات اللغوية للطالب و خصوصا اثناء التواضضل مع الغيرen_US
dc.language.isoenen_US
dc.titleThe Role of Audiovisual Supports in Improving EFL Learners' Pronunciation. The Case Study of First Year LMD Students’ of English, University of Biskraen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Serraye-Amel2017.pdf1,05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.