Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10113
Title: The Role of Facebook Group Discussion in Improving EFL Students’ Writing Skill. Case Study: Third Year LMD Students English Division at Biskra University
Authors: Torchi, Hayat
Issue Date: Jun-2017
Abstract: الملخص : ھدفت ھذه الدراسة الى معرفة أثر استخدام الفیس بوك في تطویر مھارة الكتابة لطلبة السنة الثالثةبكلیة اللغة الإنجلیزیة بجامعة محمد خیضر ببسكرة.ولتحقیق ھذا الھدف قمنا بتقصي ومعرفة أثر استخدام الفیس من خلال ھذه الاطروحة والتي تتضمن ثلاثة فصول منھا فصلین نظریین حیث تناولت في الفصل الأول كل ما یتعلق بأداة الفیس بوك واستخداماتھ على المستوى التعلیمي مع اخذ نظرة شاملة على إثروتعدد استعمال مواقع التواصل الاجتماعي في المجال التعلیمي والتدریسي. اما الفصل الثاني فتضمن مفھوم الكتابة وصعوباتھا اما الفصل الثالث فقد جاء لإثبات أھمیة استخدام الفیس بوك في تطویر مھارة الكتابة لطلبة الإنجلیزیة عبر تحلیل كل من نتائج إجابات الطلبة الأساتذة الكتابیة تحلیلا كاملا أدى الى التوصل الى نتائج تخدم الفرضیة التي انطلقت منھا. والتي تتلخص في الدور الفعال لاستخدام الفیس بوك في تطویرا لمھارات الكتابیة لدى الطلبة وبناء على ما توصلت الیھ من نتائج قدمت فیھا بعض النصائح للأساتذة العاملین في المیدان
URI: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10113
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Torchi-Hayat2017.pdf16,38 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.