Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10424
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنوي, سليمة-
dc.date.accessioned2018-01-07T14:34:07Z-
dc.date.available2018-01-07T14:34:07Z-
dc.date.issued2018-01-07-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10424-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة الموقع الجغرافي للمؤسسة وأثره في تحقيق الميزة التنافسية بالتركيز على دراسة حالة مؤسسة سليم حداد لتوضيب وتصدير التمور، ومن خلال ما تطرقنا إليه في الجانب النظري للموقع الجغرافي والميزة التنافسية وما عايناه على أرض الواقع، توصلنا إلى أن الموقع الجغرافي من القرارات الهامة والصعبة بالنسبة للمؤسسة بسبب ضخامة حجم الاستثمارات الناتجة عنه، وأن هناك أثر للموقع الجغرافي للميزة التنافسية من خلال تأثيره المزدوج سواء على ميزة التكلفة الأقل أو ميزة التمييز. وقدمنا جملة من الاقتراحات منها، ضرورة الاهتمام بالموقع الجغرافي للمؤسسة لما له من أهمية على مستقبل المؤسسة ونجاحها.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالموقع الجغرافيen_US
dc.subjectالميزة التنافسيةen_US
dc.subjectالاستراتيجيةen_US
dc.titleاثر الموقع الجغرافي على تحقيق الميزة التنافسيةen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اثر_الموقع_الجغرافي_على_تحقيق_الميزة_التنافسية.pdf2,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.