Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10502
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسبع, عائشة-
dc.date.accessioned2018-02-11T13:01:36Z-
dc.date.available2018-02-11T13:01:36Z-
dc.date.issued2018-02-11-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10502-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور التشخيص الاستراتيجي في تعزيز الميزة التنافسية في مؤسسة "سليم حدود للتمور" طولقة. ولقد قمنا في هذه الدراسة بالاعتماد على المنهج الوصفي في جمع البيانات، والقيام بتحليلها. ولإثبات هذا الدور تم طرح الفرضية التالية: للتشخيص الاستراتيجي دور في تحقيق الميزة التنافسية لمؤسسة "سليم حدود للتمور" طولقة. أما فيما يخص نتائج الدراسة فقد تضمنت النتائج التالية: - تستغل مؤسسة سليم حدود للتمور طولقة مختلف الفرص المحيطة بها. - تمتلك مؤسسة سليم حدود للتمور طولقة وضعية تنافسية جيدة في السوق. - تمتلك مؤسسة سليم حدود للتمور طولقة موارد وكفاءات تحقق لها التميز.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالتشخيص الاستراتيجيen_US
dc.subjectالتميزen_US
dc.subjectالاستراتجيةen_US
dc.subjectالميزة التنافسيةen_US
dc.titleدور التشخيص الاستراتيجي في تعزيز الميزة التنافسيةen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.