Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10631
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنايلي, نوال-
dc.date.accessioned2018-02-25T10:43:23Z-
dc.date.available2018-02-25T10:43:23Z-
dc.date.issued2018-02-25-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/10631-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى التعرف على الدور الذي يلعبه الترويج الدولي في اختراق الأسواق الدولية من الناحية النظرية، ثم محاولة تطبيق ذلك في شركة التمور والمنتجات الزراعية والغذائية، وقد تم استخدام المقابلة مع مدير الشركة كأداة رئيسية لجمع المعلومات، وللقيام بذلك تم تصميم دليل للمقابلة يضم مجموعة من الأسئلة المتنوعة تغطي أبعاد الموضوع، وقد توصلت الدراسة إلى اعتماد الشركة على التصدير المباشر لدخول الأسواق الدولية، بسبب صغر حجمها وضعف إمكانياتها، كما أنها تعتمد على تصدير نوعية دقلة إلى عدد من الأسواق المحدودة، وقد تميزت صادراتها بالمحدودية والتراجع، أما أساليب الترويج الدولي التي تستعملها الشركة فاقتصرت على المشاركة في معارض دولية قليلة تم تنظيمها داخل الجزائر، بسبب ضعف امكانياتها المالية، وعدم إدراك إدارتها العليا لأهمية الترويج الدولي في غزو الأسواق الدولية.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالترويج الدوليةen_US
dc.subjectالمعارض الدوليةen_US
dc.subjectاختراق الأسواق الدوليةen_US
dc.subjectالتصديرen_US
dc.subjectشركة التمور والمنتجات الزراعية(بسكرة)en_US
dc.titleدور الترويج الدولي في ﺇختراق الأسواق الخارجيةen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور_الترويج_الدولي_في_ﺇختراق_الأسواق_الخارجية.pdf3,3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.