Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12126
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخيراني, نجمة-
dc.date.accessioned2019-04-10T07:45:34Z-
dc.date.available2019-04-10T07:45:34Z-
dc.date.issued2018-06-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12126-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدات الندديةة على رات الباتن – دراسة حتلة فددق البيبتن اسكرة– تكون مجتمع الدراسة ا جمةع زاتن فددق البيبتن، ثم سحب عةدة عشوانةة اسةطة تكونت ا 07 زاون ، ثم توزيع الاستبةتن علةهم ، حةث استرجع 55 استبةتن و استخدات الطتلبة الاستلةب الاحصتنةة الملانمة ا خلال البرنتاج spss.. . و توصلت الدراسة إلى مجموعة ا ا الدتتنج أهمهت:  يوجد أثر ذو دلالة إحصتنةة لجودة الخدات الندديةة على رات زاتن فددق البيبتن.  جتء استوى جودة الخدات الندديةة ارتنع ، حةث الغ المتوسط المرجح ) 1.53 ( ، و احتل اعد )الملموسةة( المرتبة الأولى .)1.. بمتوسط حستبي يدره ) 0  .)1.. جتء استوى رات زاتن فددق البيبتن ارتنع ، حةث الغ المتوسط المرجح ) 3  توجد علاية يوية اين جودة الخدات الندديةة و رات زاتن فددق البيبتن ، حةث يدر اعتال الارتبتط ا ) 7.31 R= ) كمت يدات الدراسة اعض الايتراحت التي ايترحت على أستس الدتتنج المتحصل علةهت.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالجودة ، الخداة الندديةة ، رات الباتن ، النددق.en_US
dc.titleأثر جودة الخدمات الفندقية على رضا الزبائن دراسة حالة فندق الزيبان -بسكرة-en_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
خيراني_نجمة.pdf6,29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.