Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12178
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن_ناصر, ايمان-
dc.date.accessioned2019-04-10T11:01:42Z-
dc.date.available2019-04-10T11:01:42Z-
dc.date.issued2018-06-05-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/12178-
dc.description.abstractهدفت الد ا رسة الحالية إلى التعرف على أثر عناصر المزيج التسويقي المصرفي في تكوين الصورة الذهنية لدى عملاء بنك الخليج الج ا زئر " وكالة بسكرة ". ولتحقيق هدف الد ا رسة تم الإعتماد على إستبيان تم توزيعه على ( 65 ) فرداً من عملاء بنك الخليج الج ا زئر" وكالة بسكرة "، وقد تم إسترجاع ( 49 ) إستبيان صالح وبعد إختبار الفرضيات توصلنا إلى ،SPSS للتحليل، حيث تم تحليل البيانات بإستخدام البرنامج الإحصائي وجود مستوى تقييم مرتفع من قبل عملاء المصرف لكل من عناصر المزيج التسويقي المصرفي والصورة الذهنية ، كما وجد أثر لعناصر المزيج التسويقي المصرفي في تكوين الصورة الذهنية لدى عملاء بنك الخليج الج ا زئر " وكالة بسكرة ".en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleاثر_المزيج_التسويقي_المصرفي_في_تكوين_الصورة_الذهنية_لدى_عملاء_بنك_الخليج_الجزائر-وكالة_بسكرة-سen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن_ناصر_ايمان.pdf5,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.