Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/18320
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorميساوي محمد أيمن-
dc.contributor.authorنوي عبد الحميد رضوان-
dc.date.accessioned2021-09-26T13:18:02Z-
dc.date.available2021-09-26T13:18:02Z-
dc.date.issued2021-07-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/18320-
dc.description.abstractعنوان الدراسة واقع الرياضة المدرسية في المؤسسات التربوية دراسة ميدانية على بعض ثانويات بسكرة هدف الدراسة التعرف على أهمية الرياضة المدرسية ودورها في المرحلة الثانوية العينة تم اختيار عينة عشوائية تتضمن 388 تلميذ من ثلاث ثانويات متواجدة بولاية بسكرة لإجراء الدراسة الأداة المستخدمة الاستبيان أهم الاستنتاجات الرياضة المدرسية بولاية بسكرة تعاني الكثير من المشاكل والعراقيل التي تحول دون تطورها أهم الاقتراحات ضرورة الاهتمام بالرياضة المدرسية وذلك وفق برامج وخطط منتظمة Titre de l'étude La réalité du sport scolaire dans les établissements scolaires une étude de terrain sur quelques lycées de Biskra Objectif de l'étude identifier l'importance du sport scolaire et son rôle au secondaire Échantillon Un échantillon aléatoire de 300 élèves de trois écoles secondaires de Biskra a été sélectionné pour mener l'étude L'outil utilisé le questionnaire Les conclusions les plus importantes Le sport scolaire dans la Wilayat de Biskra souffre de nombreux problèmes et obstacles qui empêchent son développement Les suggestions les plus importantes La nécessité de prêter attention aux sports scolaires selon les programmes et plans réguliersen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالرياضة المدرسية و الثانويات و التلاميذen_US
dc.subjectsport scolaire et lycées et élèvesen_US
dc.titleواقع الرياضة المدرسية في المؤسسات التربوية دراسة ميدانية لثانويات ولاية بسكرةen_US
dc.typeMasteren_US
Appears in Collections:Institut des sciences et techniques des activités physiques et sportives (ISTAPS)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
2021MISSAOUIetNOUI.pdf3,33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.