Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/23269
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقرفي, يمينة-
dc.date.accessioned2023-03-20T08:29:35Z-
dc.date.available2023-03-20T08:29:35Z-
dc.date.issued2022-06-01-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/23269-
dc.description.abstractAbstract تهدف هذه الدراسة إلى تحليل أثر عناصر المزيج التسويقي في تنشيط الطلب على السياحة العلاجية بالمركبات المعدنية ببسكرة ولتحقيق هذا الهدف قمنا بتحليل الطلب على خدمات السياحة العلاجية في ولاية بسكرة كما تم بناء استبيان وتوزيعه على عينة الدراسة المتمثلة في 196 سائح معالج، ولتحليله استخدمنا عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS. توصلت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لعناصر المزيج التسويقي بأبعاده (الخدمة السياحية، التوزيع السياحي) في تنشيط الطلب على السياحة العلاجية بالمركبات المعدنية في بسكرة محل الدراسة، كما أظهرت نتائج الدراسة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية من وجهة نظر مفردات العينة حول المزيج التسويقي بأبعاده (التسعير السياحي، الترويج السياحي، الافراد العاملين، الدليل المادي، العمليات) في تنشيط الطلب على السياحة العلاجية للمركبات المعدنية ببسكرة محل الدراسةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleاثر المزيج التسويقي في تنشيط الطلب على السياحة العلاجية -دراسة حالة المركبات المعدنية في بسكرةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
يمينة قرفي.pdf54,32 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.