Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/23440
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزير, ريان-
dc.date.accessioned2023-03-22T09:13:41Z-
dc.date.available2023-03-22T09:13:41Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/23440-
dc.descriptionuniversité de biskra.en_US
dc.description.abstractخلصت هذه الد ا رسة إلى أن التسويق السياحي يعد احد العوامل الرئيسية للنهوض بهذا القطاع، تنبع أهميته من الدور الذي يلعبه في تحويل السياحة إلى ساحة المنافسة بين جميع دول العالم، حيث تحاول كل دولة إب ا رز مقوماتها السياحية بغية الاستحواذ على اكبر نصيب ممكن من الأسواق المصدرة للسائحين، وذلك من خلال تكوين ص ورة ايجابية و ترسيخها في أذهان السائح اعتمادا على مختلف السياسات التسويقية.en_US
dc.description.sponsorshipuniversité de biskra.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleمساهمة التسويق السياحي في تطويرالسياحة في الوطن العربي دراسة مقارنة الجزائر تونس الاماراتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.