Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/24716
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخرفان, حسان-
dc.date.accessioned2023-04-29T18:42:09Z-
dc.date.available2023-04-29T18:42:09Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/24716-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractلقد هدفت الدراسة الحالية الى معرفة طبيعة العلاقة بين المستوى الاجتماعي والاقتصادي للاسرة والتحصيل الدراسي للأبناء المتمدرسين في المرحلة الثانوية، حيث انطلقت من تساؤل رئيس مفاده: ما طبيعة العلاقة الموجودة بين مستوى الأسرة ومستوى التحصيل الدراسي للأبناء المتمدرسين في المرحلة الثانوية؟ وقد وضع الباحث لهذا التساؤل الرئيس فرضية عامة مفادها: توجد علاقة ارتباطيه طردية بين مستوى الأسرة ومستوى التحصيل الدراسي للأبناء المتمدرسين في المرحلة الثانوية.en_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالمستوى ، الاجتماعي ، الاقتصادي ، الثقافي ، الأسرة ، الابناء ، الدراسةen_US
dc.title(2020) المستوى الاجتماعي والاقتصادي والثقافي للأسرة وعلاقته بالتحصيل الدراسي للأبناء - دراسة ميدانية بمؤسسات التعليم الثانوي لمدينة سكيكدة -. Doctoral thesis, université-biskra.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
خرفان حسان مذكرة دكتوراه.pdf4,16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.