Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 331-340 of 357 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
20-Jun-2020صورة الرجل في الإشهار التلفزيوني دراسة استطلاعية تحليلية لعينة من الومضات الإشهارية في القنوات التلفزيونية الجزائرية /الشروق والنهار أنموذجاسعدي درصاف ملاك, حيدور ربيحة
20-Jun-2020دور الاعلان الالكتروني في إتخاذ المرأة لقرار شراء منتجات العلامة التجارية هودا بيوتي.-دراسة مسحية على عينة من مستخدمات صفحة هودا بيوتي عبر فيسبوكهناء غمري, عبير حلاسة
20-Jun-2020دور موقع التواصل الاجتماعي في التمكين المهني للشباب/دراسة ميدانية علي عينة من المتكونين عبر صفحة فورماك تلمسان على الفيسبوكدبة عبد السلام, بن نعامة سعيد
20-Jun-2020دور صحافة المواطن في التوعیة ضد الفساد السیاسي في الجزائر دراسة مسحیة على عینة من متابعي صفحة - هنا الجزائر - على الفیسبوكرحیل بن یایة, جیلاني عوینة
20-Jun-2020تأثير العنف في الأفلام السينمائية على سلوك المراهقين/ د راسة مسحية على عينة من تلاميذ ثانوية زاغز جلول باورلالحنان بعيسى, صلاح الدين سلاطنية
20-Jun-2020تأثير القائم بالاتصال على بناء مواقف الجمهورعبر الفضاء الرقمي تجاه قضايا الفساد السياسي بالجزائر في ضوء نظرية تأثر الشخص الثالث دراسة مسحية تحليلية على اساتذة كلية الاعلام و الاتصال بجامعة الجزائر3ساسية بهتون, اكرام رامول
Jun-2020أثر برامج الأطفال التلفزيونية على قيم التنشئة الاجتماعية لدى الطفل من وجهة نظر الأولياء قناة ام بي سي 3 نموذجا -دراسة مسحية على عينة من أولياء معلمين تلاميذ ابتدائيات مدينة سيدي عقبة بسكرةسعيدة شوف, لويزة بصيص
20-Jun-2020الصورة الإعلامیة للأمن الجزائري ودوره في إدارة أزمة الحراك السیاسي بالجزائر. خلال الفترة على دراسة تحلیلیة لعینة من مضامین قناة النھار على اليوتيب . الممتدة من 22 فیفري إلى 12 دیسمبر2019غربیة سارة, بن ختة ھالة
20-Jun-2020FACEBOOKتأثير التسويق الفيروسي على بناء الصورة الذهنية للعلامة التجارية هواوي -دراسة مسحية على عينة من مستخدمي منصة التواصل الالكترونيأعمر عزيز عبد الرحمان, دغو نورالدين
20-Jun-2020دور مشاهدة أفلام العنف في تشكيل شخصية المراهق دراسة مسحية على عينة من تلاميذ البكالوريا لثانويتي "سعيد عبيد"و"محمد قروف" بسكرةفردوس بن الصغير, رزيقة بن جحا