Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25105
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorAounali, Hamza-
dc.date.accessioned2023-05-03T08:43:30Z-
dc.date.available2023-05-03T08:43:30Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25105-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractكانت هذه الدراسة الميدانية التي تمت على مستوى المدارس الابتدائية بسيدي عقبة – بسكرة- تهدف إلى معرفة تأثير الرضا الوظيفي على الأداء التربوي معتمدة على ثلاث مؤشرات رئيسية هي ظروف العمل و شروطه ، العلاقات الاجتماعية المدرسية ، و كذا الوسائل البيداغوجية و ما مدى تأثير هذه المؤشرات على الأداء التربوي للمعلم المدرسة الابتدائية ، معتمدة على شقين في الدراسة شق نظري تناول التراث النظري للموضوع و شق ميداني جمعت من خلاله معلومات من الميدان و تم تحليلها و التوصل للنتائج التي جاءت لتظهر تدني مستوى الرضا عند المعلم و كذلك تأثير كل من ظروف العمل و العلاقات الاجتماعية المدرسية ، و الوسائل البيداغوجية على الأداء التربوي للمعلمen_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالرضا الوظيفي ، الأداء التربويen_US
dc.title(2016) الرضا الوظيفي و تأثيره على الأداء التربوي للمعلم. Masters thesis, Université Mohamed Khider - Biskra.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أطروحة الدكتورة عونــــالــي حمــزة.pdf1,57 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.