Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25559
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوزاهر, صونية-
dc.date.accessioned2023-05-07T14:43:37Z-
dc.date.available2023-05-07T14:43:37Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25559-
dc.descriptionuniversité de Biskra.en_US
dc.description.abstractبات من الضروري مواكبة هذا القطاع للتطور التكنولوجي الذي تتمثل في التطورات الملحوظة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال لتمكين من تقليل الوقت المستغرق في عملية تقديم الخدمة السياحية، الجهد، التكاليف... بجودة عالية. وهو ما أظهر الحاجة إلى الاهتمام بمعرف أثر استخدام التسويق الالكتروني على جودة خدمات وكالات السياحة والأسفار بالجزائر، لذا رأينا أن تتخصص الدراسة في البحث عن هذا الأثر من خلال دراسة حالة وكالات السياحية والأسفار بولاية ميلة كعينة الدراسة.en_US
dc.description.sponsorshipuniversité de Biskra.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleاثر استخدام التسويق الالكتروني على جودة خدمات وكالات السياحة والاسفار في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences de gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.