Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25574
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمصباح, عماد الدين-
dc.date.accessioned2023-05-08T07:35:39Z-
dc.date.available2023-05-08T07:35:39Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/25574-
dc.descriptionuniversité de Biskraen_US
dc.description.abstractيبحث المستهلك عن إشباع حاجاته و رغباته بشكل دائم و مستمر و يسلك في ذلك سلوك يسمى بالسلوك الشرائي و يمر هذا السلوك بمجموعة من المراحل منها مرحلة المفاضلة بين البدائل التي يستخدم فيها المستهلك مجموعة كبيرة من المعلومات من مصادر عديدة و مختلفة منها المعلومات المستمدة من العلامة ،حيث ان العلامة التجارية تلعب وظائف عديدة منها التعريف بالمنتج وخلق القيمة لدى الزبون،و لقد هدفت هذه الدراسة إلىإبرازمدى تأثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي لمستهلكي المنتجات الكهرومنزلية في كل من ولايتي قسنطينة و خنشلة و التعرف على ادراكاتهم لقيمة العلامة التجارية الخاصة بــــــLGو Condorو ذلك بالنسبة لكل من المكيف الهوائي و جهاز التلفاز ، حيث أجريت الدراسة على عينة متكونة من 298 فرد باستخدام الاستبيان كوسيلة لجمع المعلومات التي قمنا بتحليلها من أجل اختبار فرضيات الدراسةبالاعتماد على برنامج الرزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS.en_US
dc.description.sponsorshipuniversité de Biskraen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleاثر العلامة التجارية على السلوك الشرائي للمستهلك -دراسة حالة بعض المنتجات الكهرومنزلية في الجزائر-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences de gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.