Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26684
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorTebani, Abir-
dc.date.accessioned2023-06-20T07:43:44Z-
dc.date.available2023-06-20T07:43:44Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26684-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى التعرف على مدى فعالية الحملات الإعلامية الإذاعية الخاصة بالتوعية المرورية في الجزائر، وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة من جمهور السائقين بولاية سطيف- التي ترتب ضمن أكثر الولايات تسجيلا للحوادث المرورية - حيث بينت النتائج أن الحملات الإعلامية الاذاعية نجحت في تسجيل نسب تعرض وتذكر معتبرة من طرف جمهور السائقين لها، إلا أن هذه النتائج الايجابية في خطوتي التعرض والتذكر لم ينعكس ايجابا على المستوى السلوكي للسائقين حيث لم يتعدى دورها التأثير الآني في سلوكات السائقين .en_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.title(2012) الحملات الإعلامية الإذاعية الخاصة بالتوعية المرورية في الجزائر - دراسة ميدانية على عينة من جمهور السائقين بولاية سطيف. Masters thesis, Université Mohamed Khider - Biskra.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تبـاني عبيـر مذكرة2012.PDF4,23 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.