Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26691
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBen karour, kiereddine-
dc.date.accessioned2023-06-21T09:54:56Z-
dc.date.available2023-06-21T09:54:56Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/26691-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractهذه الدراسة تندرج ضمن إطار النظرة السيكوسوسيوتربوية للنسق الفني بالمدرسة الجزائرية باختيار معلمي مدارس بلدية العوينات بولاية تبسة كنموذج لذلك،فقد جاءت هذه الدراسة في الواقع لتسلط الضوء على مستوى ضغوط العمل والرضا الوظيفي للمدرسين في المدرسة الابتدائية ببلدية العوينات بولاية تبسة ،والهادفة إلى تحليل العلاقة بين هذين المتغيرين انطلاقا من اتخاذ ثمانية أيعاد مختارة لهما وهي : ( متطلبات الأجر، متطلبات الترقية ، محتوى العمل ، نمط الإشراف ، ظروف العمل لمادية ، متطلبات الدور ، جماعة العمل ، أحداث الحياة المختلفة ) ،وقد تم الاعتماد على المنهج الوصفي الملائم لهذه الدراسة .en_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleعلاقة ضغوط العمل بالرضا الوظيفي للمدرسين في المؤسسات التربوية الجزائرية. Masters thesis, Université Mohamed Khider - Biskra.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
- ابن خرور خيرالدين مذكرة2012.PDF2,59 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.