Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27883
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | جرار نبيلة | - |
dc.date.accessioned | 2023-11-30T10:05:14Z | - |
dc.date.available | 2023-11-30T10:05:14Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27883 | - |
dc.description | جامعة محمد خيضر بسكرة | en_US |
dc.description.abstract | إن التحصيل الدراسي للطفل هو نتيجة تفاعل مجموعة من العوامل من بينها عامل المستوى الثقافي الأسري، وذلك من خلال تحويل الأسرة لممتلكاتها الثقافية إلى استثمارات تربوية، والتي تصبح شكلا من التميز تستفيد منه الأجيال، وهذا ما تبرزه نتائج الأطفال الذين ينتمون إلى أسر مثقفــــــة، حيث يكون تحصيلهم الدراسي أفضل من تحصيل الأطفال الذين ينتمون إلى أسر ضعيفة الثقافـــــــة. الكلمات المفتاحية: المستوى الثقافي؛ الأسرة؛ التحصيل الدراسي؛ الطفل | en_US |
dc.description.sponsorship | جامعة محمد خيضر بسكرة | en_US |
dc.language.iso | ar | en_US |
dc.subject | الموروث الثقافي، الاسرة،التحصيل الدراسي،الطفل | en_US |
dc.title | الموروث الثقافي الأسري و تأثيره على التحصيل الدراسي للطفل دراسة ميدانية بثانويات بلدية المسيلة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Département des sciences sociales |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
جرار,_نبيلة.pdf | 2,76 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.