Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27883
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجرار نبيلة-
dc.date.accessioned2023-11-30T10:05:14Z-
dc.date.available2023-11-30T10:05:14Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27883-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractإن التحصيل الدراسي للطفل هو نتيجة تفاعل مجموعة من العوامل من بينها عامل المستوى الثقافي الأسري، وذلك من خلال تحويل الأسرة لممتلكاتها الثقافية إلى استثمارات تربوية، والتي تصبح شكلا من التميز تستفيد منه الأجيال، وهذا ما تبرزه نتائج الأطفال الذين ينتمون إلى أسر مثقفــــــة، حيث يكون تحصيلهم الدراسي أفضل من تحصيل الأطفال الذين ينتمون إلى أسر ضعيفة الثقافـــــــة. الكلمات المفتاحية: المستوى الثقافي؛ الأسرة؛ التحصيل الدراسي؛ الطفلen_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالموروث الثقافي، الاسرة،التحصيل الدراسي،الطفلen_US
dc.titleالموروث الثقافي الأسري و تأثيره على التحصيل الدراسي للطفل دراسة ميدانية بثانويات بلدية المسيلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
جرار,_نبيلة.pdf2,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.