Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27911
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطرشي حكيمة-
dc.date.accessioned2023-11-30T14:02:03Z-
dc.date.available2023-11-30T14:02:03Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/27911-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractھدفت ھذه الدراسة إلى التعرف على واقع استراتیجیات الأنشطة التعلیمیة في ادماج المتعلم اجتماعیا في المرحلة الابتدائیة، بالتطرق إلى أربع عوامل ھي: إدارة سلوك المتعلمین و المضامین الاجتماعیة للأنشطة وتنظیم البیئة الفیزیائیة للمدرسة و مدى تحفیز تقویم الأنشطة على تفاعل المتعلمین ولمعالجة ھذا الموضزع تم تقسیم ھذه الدراسة إلى قسمین الأول نطري وضم أربع فصول عرض الأول المقاربة المنھجییة للدراسة، أما الفصل الثاني والثالث والرابع فضم التراث النظري لمتغیرات الدراسة (التعلیم الابتدائي، الأنشطة التعلیمیة، التفاعل الاجتماعي في المؤسسة التعلیمیة. أما القسم الثاني فضم ثلاث فصول: الاجراءات المنھحیة للدراسة، عرض وتحلیل البیانت وتفسیرھا، عرض النتائجen_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectستراتيجيات،الاتشطة التعليمية،الاندماج الاجتماعيen_US
dc.titleاستراتيجيات الأنشطة التعليمية و الاندماج الاجتماعي للمتعلم في المرحلة الابتدائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
طرشي_حكيمة.pdf3,02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.