Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/28087
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسبرطعي مراد-
dc.date.accessioned2023-12-08T06:21:15Z-
dc.date.available2023-12-08T06:21:15Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/28087-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractإن لكل دراسة هدف أو غرض يجعلها ذات قيمة علمية، والهدف من الدراسة يفهم عادة على أنه السبب الذي من أجله قام الباحث بإعداد هذه الدراسة والبحث العلمي هو الذي يسعى إلى تحقيق أهداف عامة غير شخصية ذات قيمة ودلالة علمية ، و نحن نسعى من خلال هذه الدراسة الوصول إلى مجموعة من الأهداف التي يمكن إجمالها فيما يلي: . عرض أهم المقاربات التي تناولت سوسيولوجيا التربية، والتي شكلت اهتمام المنشغلين بهذا الحقل المعرفي. . الوقوف عند السياقات المعرفية والمنهجية التي شكلت أسس النماذج النظرية داخل حقل علم اجتماع التربية. . محاولة عرض أبرز المقاربات في علم اجتماع التربية من خلال منهج نقدي يحاول تفكيك مضامينهen_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالمقاربة ، الغربية ، ظاهرة التربويةen_US
dc.titleالمقاربة الغربية للظاهرة التربويةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
سبرطعي_مراد.pdf3,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.