Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/28188
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن لامة, سهام | - |
dc.date.accessioned | 2023-12-11T09:19:39Z | - |
dc.date.available | 2023-12-11T09:19:39Z | - |
dc.date.issued | 2008 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/28188 | - |
dc.description | جامعة محمد خيضر بسكرة | en_US |
dc.description.abstract | الملخص: تهدف الدراسة الحالية إلى معرفة مدى تفعيل أسلوب الحوار العلاقة بين المعلم والمتعلم في المدرسة الجزائرية، بالاعتماد على الطريقة الوصفية وتطبيق أداة الاستمارة، على عينية مكونة من 154 فردا اختيرت بطريقة عشوائية في سبعة إكماليات بمدينة سطيف. وبعد تحليل النتائج بالطرق الإحصائية المناسبة، انته البحث إلى تحديد ثلاث نتائج رئيسية هي: - أن الحوار يفعل العلاقة بين المعلم والمتعلم في المدرسة الجزائرية خاصة في المرحلة المتوسطة. - يطور الحور العلاقات الإنسانية بين المعلم والمتعلم أثناء التفاعل الصفي. - يدعم الحوار الثقافة الديمقراطية لدى المعلم والمتعلم في المدرسة الجزائرية | en_US |
dc.description.sponsorship | جامعة محمد خيضر بسكرة | en_US |
dc.language.iso | ar | en_US |
dc.subject | الحــــــوار ،العلاقة ،المعلم ،المدرسة ،الجزائرية | en_US |
dc.title | دور أسلوب الحــــــوار في تفعيل العلاقة بين المعلم والمتعلم في المدرسة الجزائرية -دراسة ميدانية بمدينة سطيف | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Département des sciences sociales |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
بن_لامة_سهام.pdf | 719,7 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.