Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/28188
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن لامة, سهام-
dc.date.accessioned2023-12-11T09:19:39Z-
dc.date.available2023-12-11T09:19:39Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/28188-
dc.descriptionجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.description.abstractالملخص: تهدف الدراسة الحالية إلى معرفة مدى تفعيل أسلوب الحوار العلاقة بين المعلم والمتعلم في المدرسة الجزائرية، بالاعتماد على الطريقة الوصفية وتطبيق أداة الاستمارة، على عينية مكونة من 154 فردا اختيرت بطريقة عشوائية في سبعة إكماليات بمدينة سطيف. وبعد تحليل النتائج بالطرق الإحصائية المناسبة، انته البحث إلى تحديد ثلاث نتائج رئيسية هي: - أن الحوار يفعل العلاقة بين المعلم والمتعلم في المدرسة الجزائرية خاصة في المرحلة المتوسطة. - يطور الحور العلاقات الإنسانية بين المعلم والمتعلم أثناء التفاعل الصفي. - يدعم الحوار الثقافة الديمقراطية لدى المعلم والمتعلم في المدرسة الجزائريةen_US
dc.description.sponsorshipجامعة محمد خيضر بسكرةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالحــــــوار ،العلاقة ،المعلم ،المدرسة ،الجزائريةen_US
dc.titleدور أسلوب الحــــــوار في تفعيل العلاقة بين المعلم والمتعلم في المدرسة الجزائرية -دراسة ميدانية بمدينة سطيفen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن_لامة_سهام.pdf719,7 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.