Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/3489
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | إسماعيل رابحي | - |
dc.date.accessioned | 2014-06-08T13:29:21Z | - |
dc.date.available | 2014-06-08T13:29:21Z | - |
dc.date.issued | 2014-06-08 | - |
dc.identifier.issn | 1112-3176 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/3489 | - |
dc.description.abstract | تستهدف التربية إعداد الفرد بشكل يسمح له بالاندماج في مجتمعه وممارسة حياته بشكل ناجح. تمثل المدرسة الابتدائية من هذا المنطلق أهم المؤسسات التي تضمن تحقيق هذا الهدف، وذلك من خلال نقل قيم المجتمع إلى الناشئة بشكل علمي ومدروس تبحث الدراسة الحالية عن أنواع القيم المحتواة في أحد المناهج التعليمية في مرحلة التعليم الابتدائي، وهي مناهج اللغة العربية، وبشكل أكثر تحديدا كتب القراءة المعتمدة في المرحلة الابتدائية في النظام التعليمي الجزائري L’objectif de l'éducation est la préparation de l'individu et l’autorisé à s’intégrer dans la société et exercer sa vie avec succès. L'école primaire est une des institutions les plus importantes qui garantissent la réalisation de cet objectif, par le transfert de valeurs communautaires aux élèves d’une manière scientifique et réfléchie. Cette étude cherche a découvrir les types de valeurs contenus dans un des curriculums en primaire, il s’agit de curriculum de langue arabe, plus spécifiquement les manuels de lecture de langue arabe au niveau primaire dans le système éducatif algérien | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.title | أنواع القيم المتضمنة في كتب القراءة لمرحلة التعليم الابتدائي في النظام التعليمي الجزائري | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | العدد 33 |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
أنواع القيم المتضمنة في كتب القراءة لمرحلة التعليم الابتدائي في النظام التعليمي الجزائري.pdf | 2,55 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.