Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4713
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorساسي, نور الايمان-
dc.date.accessioned2014-12-04T09:49:10Z-
dc.date.available2014-12-04T09:49:10Z-
dc.date.issued2014-12-04-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4713-
dc.description.abstractيعد التفكير بتسويق الخدمات بشكل عام و الخدمات المصرفية بشكل خاص واحدا من الاتجاهات المهمة والحديثة و التي شهدت توسعا كبيرا في السنوات الأخيرة في مختلف المجتمعات و السبب يعود لتزايد الدور الكبير للخدمات المصرفية في الحياة المعاصرة و خاصة بعد تكاملها مع المنتجات المادية في تحقيق المنافع المطلوبة. و من المعلوم ان المصارف تقدم خدمات متشابهة لعملائها ،إلا ان هناك فروقا جوهرية بينها في نوعية الخدمة المقدمة،عددها،تطورها ،أسلوب تقديمها ،مستوى الخدمة المقدمة ، والتي لا بد إن تكون حصيلة الأداء العام للمؤسسة ثقافة و تطورا واستثمارا في العنصر البشري . والآن وفي ظل تزايد حجم المنافسة ، واتساع نطاقها خاصة وان السوق صغير، والتطورات التكنولوجية قد أصبحت بين ايدي الجميع ،يأتي دور التسويق المصرفي الذي لابد إن يعكس روح المؤسسة ، وان يجسد موقعها وإمكانياتها ، وان يظهر مقدرتها على تقديم خدمة رفيعة تناسب العملاء على مختلف توجهاتهم وثقافتهمen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subject: الخدمة المصرفية ، التسويق المصرفي، الجودة، القدرة التنافسيةen_US
dc.titleدور تسويق الخدمة المصرفية في دعم القدرة التنافسية للبنكen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.