Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4728
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعثمان, كريمة-
dc.date.accessioned2014-12-04T10:49:24Z-
dc.date.available2014-12-04T10:49:24Z-
dc.date.issued2014-12-04-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4728-
dc.description.abstractتعتبر المخاطر جزء لا يتجزأ من العمل المصرفي الإسلامي، خصوصا مع ارتفاع حدة المنافسة والتطور التكنولوجي، وزيادة حجم المعاملات المصرفية التي تؤثر على الخدمات المصرفية الإسلامية، حيث تمثل الواجهة الرئيسية للمصارف فلا بدّ على المصارف الإسلامية الإهتمام أكثر بنظام إدارة المخاطر المصرفية والتحكم فيها وإتخاذ القرارت المناسبة من أجل السيطرة على الإثار السلبية لهذه المخاطر وإدارتها بطريقة سليمة، التي تعدّ من العوامل الرئيسية في نجاح المصارف الإسلامية وازدهارها وتحقيق أهدافها. فمصرف البركة الجزائري مطالب بتطوير أساليب قياسية للمخاطر وإدخال إدارة لدى الموظفين في المصرف من أجل تحسين الخدمات التي يقدّمها للمتعاملينen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectإدارة المخاطر، الخدمات المصرفية الإسلامية، المصارف الإسلامية، لجنة بازلen_US
dc.titleدور إدارة المخاطر في تحسين الخدمات المصرفية في المصارفen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.