Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4893
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخالد, صبرينة-
dc.date.accessioned2014-12-13T15:24:02Z-
dc.date.available2014-12-13T15:24:02Z-
dc.date.issued2014-12-13-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4893-
dc.description.abstractلقد هدف البحث إلى دراسة مخطط الأعمال وتطبیقه على وكالة سیاحیة وذلك لرفع من كفأة الوكالة في ظل عصر ما بعد الصناعة وأن مخطط الأعمال والرؤیا والرسالة والفرص هي الأساس الذي تنطلق منه المؤسسة باتجاه تحقیق أهدافها. تتلخص مشكلة البحث في كیفیة تطبیق هذا الأخیر على إنشاء هذه الوكالة وتأسیس هیاكلها التنظیمیة وفقا لمخططات أعمال ذات جدوى اقتصادیة واستشراف للمستقبل . جاءت أهمیة الدراسة من أن تحدید وفهم طبیعة مخطط الأعمال التي یجب أن تتبناه المؤسسة عند إجراء عملیة التعدیل للمشروع الحالي أو إنشاء مشروع جدید له أهمیة كبیرة في تحقیق النجاح والانجاز . لقد تم معالجة المشكلة: كیف یمكن إعداد مخطط أعمال لوكالة سیاحیة؟ لقد أعتمد هذا البحث على المنهج النظري التحلیليen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectمخطط الأعمال ، حامل المشروعen_US
dc.titleمخطط الأعمال لوكالة سياحيةen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مخطط الأعمال لوكالة سياحية.pdf5,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.