Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4949
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبورنان, هدى-
dc.date.accessioned2014-12-16T08:01:12Z-
dc.date.available2014-12-16T08:01:12Z-
dc.date.issued2014-12-16-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/4949-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثیر المناخ التنظیمي السائد في مؤسسة المطاحن الكبرى للجنوب- أوماش على التشارك في المعرفة، حیث تمثلت أبعاد المناخ التنظیمي في:الهیكل التنظیمي، القیادة، الاتصالات، و التكنولوجیا، كما هدفت الدراسة أیضا إلى التعرف على مدى وجود فروق ذات دلالة إحصائیة في اتجاهات المبحوثین حول متغیر التشارك في المعرفة تعزى للمتغیرات الشخصیة والوظیفیة) الجنس، العمر، المستوى التعلیمي، سنوات الخبرة، الموقع الوظیفي(، يعتبر الاتصال التسويقي المرحلة الأخيرة في سيرورة تطوير المنتجات الجديدة حيث تعتبر حلقة الوصل بين المؤسسة و الجمهورية و بما أن الاقتصاد العالمي اليوم يشهد تطورات متسارعة و متلاحقة في مختلف المجالات مع حدة المناسة تبقى فعالية الاتصال التسويقي من أحد أهم مؤرات نجاح المنتجات الجديدة و\لك عن طريق استراتجية اتصالية تأتي ضمن استراتجيات المزيج التسويقي و التي تتكامل من اجل تحقيق أهداف المؤسسةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleأثر المناخ التنظیمي على التشارك في المعرفةen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أثر المناخ التنظیمي على التشارك في المعرفة.pdf1,58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.