Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/5493
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأ.مي ا رد خليل-
dc.contributor.authorأ.بزيو سليم-
dc.date.accessioned2015-03-03T11:47:03Z-
dc.date.available2015-03-03T11:47:03Z-
dc.date.issued2015-03-03-
dc.identifier.issn1112-7031-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/5493-
dc.description.abstractالملخص: لقد تناولنا في عرضنا أربعة أساليب تدريس لموسكا موتسين ونرى أن هذه الأساليب أقرب إلى التطبيق في ميدان التربية البدنية والرياضية، فقد استخدمنا الأسلوب الأمري، ويسمى أيضا الأسلوب التسلطي. أما الأسلوب الثاني فيعرف باسم التطبيق بتوجيه المدرس، ويسمى أيضا الأسلوب التدريبي، والأسلوب الثالث يسمى التطبيق بتوجيه الأقا رن. ويعرف أيضا بأسلوب التبادل المشترك )التبادلي(، أما الأسلوب الا ربع فيعرف بأسلوب التضمين ويطلق عليه أيضا أسلوب الاحتواء، ولأجل التوصل إلى فهم جيد للأساليب المذكوة ر أعلاه قمنا بتحليل كل أسلوب على حدا.Résumé : On a pris quatre méthodes d’enseignement de « Mosca Mosten » et on voit que ces méthodes sont plus appropriés à la pratique des EPS, on a utilisé le style impérative. le deuxième style est connus sous le nom de pratique par orientation de l’enseigné ou appelé aussi le style d’entrainement et le troisième style s’appel le style réciproque ou échange commun (the reciprocal style) et pour le quatrième style s’appel style de contenance. On va procéder à l’analyse de chaque style afin de mieux les cerner.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleالتربية البدنية والرياضية في ظل الأساليب الحديثةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد 07

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بزيو سليم4.pdf309,41 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.