Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/5497
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأحمد يخلف-
dc.date.accessioned2015-03-03T11:54:27Z-
dc.date.available2015-03-03T11:54:27Z-
dc.date.issued2015-03-03-
dc.identifier.issn1112-7031-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/5497-
dc.description.abstractالملخص: يهدف هذا التناول النفسي – الاجتماعي إلى دراسة التغيرات التي مست تعليمية في حقل التربية البدنية والرياضية، وتحاول معرفة تأثير التفاعل الاجتماعي على مناهج تعليم النشاط البدني والرياضي للتعليم في طور المتوسط. على اعتبار أن هذه المادة قد تأثرت دوما بالتغيرات المؤسسية والبيداغوجية، خاصة عند الانتقال من بيداغوجية الأهداف إلى المقاربة بالكفاءات، مما يحتم على الأستاذ بتغيير طرائقه التعليمية والبيداغوجية،Résumé Cette vision psychosociale cible le changement didactique en éducation physique et sportive, et tente de rechercher l’impacte de l’interaction sociale sur les méthodes d’enseignement de l’activité physique et sportive en enseignement secondaire, car cette matière a été souvent influé par des modifications institutionnelles et pédagogiques, en particulier la transition de l’enseignement par objectifs à l’enseignement par compétences, ce qui exige de l’enseignant de changer ses actes didactiques et pédagogiques.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleالتفاعل الاجتماعي الصفي كدافع للتغيير في تدريس النشاط الرياضي التربوي من ا زوية نفسية اجتماعيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد 07

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أحمد يخلف 7.pdf448,3 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.