Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/6428
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكحيلي, الجبايرية-
dc.date.accessioned2015-11-25T20:12:21Z-
dc.date.available2015-11-25T20:12:21Z-
dc.date.issued2015-11-25-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/6428-
dc.description.abstractلقد كان الهدف من هذه الدراسة هو التعرف على ماهية إستراتيجية التصدير بالإضافة إلى الأداء المؤسسي،ومن هذا المنطلق أردنا الإجابة على إشكالية الموضوع المتمثلة في السؤال الجوهري التالي : ما هو دور إستراتيجية التصدير في تحسين الأداء المؤسسي؟ حيث تم التطرق إلى تحديد مفهوم إستراتيجية التصدير وأنواعها، وكذا مساهمة إستراتيجية التصدير في تحسين الأداء المؤسسي من خلال التركيز على المؤشرات المالية والمؤشرات الغير المالية وانطلاقا مما سبق قمنا بإسقاط الجانب النظري على مؤسسة حدود 2014 ) ، كنموذج تعمل على تبني إستراتيجية - سليم لتوضيب وتصدير التمور وهذا خلال الفترة ( 2011 التصدير تمكنها من البقاء في ظل اشتداد المنافسة لحماية مكانتهاen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالأداء المؤسسي - الإستراتيجية - التصديرen_US
dc.titleدور استراتيجية التصدير في تحسين الاداء المؤسسيen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور إستراتيجية التصدير في تحسين الأداء المؤسسي.pdf1,77 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.