Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/6441
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفادن, غالية-
dc.date.accessioned2015-11-25T20:56:41Z-
dc.date.available2015-11-25T20:56:41Z-
dc.date.issued2015-11-25-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/6441-
dc.description.abstractتتضمن هذه الدراسة أثر تكنولوجيا المعلومات والاتصال في اتخاذ القرارات الإستراتيجية كعامل مهم في المؤسسة وموردا إستراتيجيا فعالا في المؤسسة.وتهدف هذه التكنولوجيا لتحسين المهارات الفنية المتخصصة لتنمية المؤسسة ،وان القرار الاستراتيجي يتخذ على المدى الطويل لتحقيق جملة من الأهداف لضمان بقاء المؤسسة في السوق لفترة أطول و تحقيق الأرباح.لدراسة هذا الأثر اتبعنا المنهج الوصفي و استخدمنا الملاحظة والمقابلة مع المسؤولين في الإدارة العليا و ذلك في مؤسسة مطاحن الزيبان بالقنطرة-بسكرة ،ومن خلال نتائج الدراسة استنتجنا أن الأثر غير واضح من قبل الإدارة العليا و هذا ما يتطلب البحث أكثر في الموضوع.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والاتصال،اتخاذ القرارات الإستراتيجية،الإستراتيجية ،مؤسسة مطاحن الزيبان "القنطرة "بسكرةen_US
dc.titleأثر تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في اتخاذ القرارات الإستراتيجيةen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.