Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/7205
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمباركي, محمد-
dc.date.accessioned2016-01-26T09:02:35Z-
dc.date.available2016-01-26T09:02:35Z-
dc.date.issued2016-01-26-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/7205-
dc.description.abstractيعتبر قطاع الهاتف المحمول من القطاعات التي تعرف منافسة شديدة بين المتعاملين، بسبب تماثل المنتجات والعروض، وكثرة المشتركين، وإعتماده القطاع على التكنولوجيات الإتصال، الأمر الذي يدفعهم لتبني إستراتيجيات يسعون من خلالها الوصول للريادة، ومن أجل ضمان نزاهة المنافسة في هذا القطاع، يسعى قانون المنافسة لضبط هذه السلوكيات الإستراتيجية، وذلك من خلال المواد التي يتضمنها والهيئات التي تسهر على تطبيقه، وجعلها تخضع لمبادئ المنافسة الحرة. حاولنا من خلال هذه الدراسة إلى محاولة توضيح تأثير قانون المنافسة على تنافسية المؤسسات، فهذه الأخيرة تعتمد إستراتيجيات تتفق وفق قواعد هذا القانون، لأنه يمنع كل ما قد يحد من المنافسة، فهو يعتبر الإطار العام لتنافسية المؤسسةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.titleتأثير تنافسية المؤسسة بقانون المنافسةen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تأثير تنافسية المؤسسة بقانون المنافسة.pdf5,16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.