Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8085
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبيد, عواطف-
dc.date.accessioned2016-09-22T14:02:42Z-
dc.date.available2016-09-22T14:02:42Z-
dc.date.issued2016-09-22-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8085-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى تحليل دور الابتكار التسويقي ( الخدمة، السعر، الترويج، التوزيع، الجمهور، الدليل المادي، العمليات) على تحسين جودة الخدمة التأمينية بأبعادها(الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الأمان، التعاطف) في شركة التامين saa بسكرة، إذ صممت الاستبانة لهذا الغرض وزعت على عينة ملائمة تتكون من 50 مفردة، وقد تم التوصل إلى وجود اثر ذو دلالة إحصائية لأغلبية عناصر الابتكار التسويقي على جودة الخدمة التأمينيةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالابتكار التسويقي، الخدمة التأمينية، جودة الخدمة التأمينيةen_US
dc.titleدور الابتكار في تحسين جودة الخدمة التامينيةen_US
dc.typeMasters thesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور الابتكار في تحسين جودة الخدمة التامينية.pdf8,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.