Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8914
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرواب عمار-
dc.contributor.authorحزحازى كمال-
dc.contributor.authorولد حمو مصطفى-
dc.date.accessioned2017-04-08T12:25:18Z-
dc.date.available2017-04-08T12:25:18Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8914-
dc.description.abstractملخص تهدف هذه الدراسة المقارنة لمعرفة دلالة الفروق في استجابات أساتذة التربية البدنية والرياضية في الطور الثانوي والطور المتوسط حول معوقات تطبيق التدريس وفق والرياضية في الطور الثانوي والطور المتوسط حول معوقات تطبيق التدريس وفق بيداغوجية المقاربة بالكفاءات في مادة التربية البدنية والرياضية في ولاية بسكرة.وأستخدم المنهج الوصفي في هذه الدراسة، وأعتمد على استمارة استبيان كأداة لجمع المعلومات.مقسمة على أربعة محاور أساسية حسب فرضيات البحث: - محور خاص بصعوبة تطبيق محتوى منهج المقاربة بالكفاءات. - محور خاص بنقص الوسائل التربوية للتدريس بالكفاءات. - محور خاص بالعملية التقويمية وفق المقاربة بالكفاءات. - محور خاص بتكوين الأساتذة وفق المقاربة بالكفاءات.en_US
dc.titleمعوقات تطبيق التدريس وفق بيداغوجية المقاربة بالكفاءات في مادة التربية البدنية والرياضية في ولاية بسكرةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد09

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
3.pdf936,22 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.