Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8917
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | محدب رزيقة | - |
dc.contributor.author | حمامة كريم | - |
dc.date.accessioned | 2017-04-08T12:31:20Z | - |
dc.date.available | 2017-04-08T12:31:20Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8917 | - |
dc.description.abstract | الملخص: في إطار الإصلاح الشامل للنظام التربوي الجزائري تم تجديد الكتب والمحتويات التعليمية وبنيت المناهج الدراسية على منظور بيداغوجي جديد يعتمد على طرق بيداغوجية جديدة تسعى إلى تمكين المتعلم من تحصيل المعارف بنجاعة، وخلق الفرص والوضعيات المناسبة لتوظيف المكتسبات وتجنيد التعليمات لتمنية القدرات والمهارات. فقد بنيت مناهج الإصلاح وفق استراتيجية التعليم بمقارنة الكفاءات بغية تحسين الفعل التربوي، فما هو المنهاج؟ وما هي مكوناته؟ وما الطرائق البيداغوجية المعتمدة في النظام التربوي الجزائري؟ | en_US |
dc.title | الطرائق البيداغوجية بين النظري والتطبيق | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | العدد09 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.