Please use this identifier to cite or link to this item:
http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8918
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | الفضيل الرتيمي | - |
dc.contributor.author | لكحل صليحة | - |
dc.date.accessioned | 2017-04-08T12:33:15Z | - |
dc.date.available | 2017-04-08T12:33:15Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8918 | - |
dc.description.abstract | الملخص: من بين المحاور المدرجة في إشكالية الملتقي، اخترنا المحور الثاني الذي يدور حول الطرائق البيداغوجية. وقد حاولنا أن نعطي صبغة جديدة ومتنوعة في هذا الإطار، وهي الدراسة الميدانية ومساءلة أو محاورة أصحاب الاختصاص في كل مستوى من المستويات التعليمية (محو الأمية وتعليم الكبار، المستوي الابتدائي، الأساسي، الثانوي والتعليم العالي)، وتدور نقاط المحاورة حول نوع أو الطريقة البيداغوجية المثلى لكل مستوى، وكيفية تطبيقها؟ وما هي مواطن العجز؟ وهل التغييرات المدرجة في السنوات القليلة الماضية في ظل الإصلاح التربوي، أتت بنتائج إيجابية أم أنها سبب العجز إن وجد؟ بالإضافة إلى المقترحات الحلول الممكن إيجادها كبديل للنقص أو الخلل. | en_US |
dc.title | طرائق بيداغوجيا التربية والمقاربة بالكفاءات بين النظري وصعوبات التطبيق | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | العدد09 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.