Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8918
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالفضيل الرتيمي-
dc.contributor.authorلكحل صليحة-
dc.date.accessioned2017-04-08T12:33:15Z-
dc.date.available2017-04-08T12:33:15Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8918-
dc.description.abstractالملخص: من بين المحاور المدرجة في إشكالية الملتقي، اخترنا المحور الثاني الذي يدور حول الطرائق البيداغوجية. وقد حاولنا أن نعطي صبغة جديدة ومتنوعة في هذا الإطار، وهي الدراسة الميدانية ومساءلة أو محاورة أصحاب الاختصاص في كل مستوى من المستويات التعليمية (محو الأمية وتعليم الكبار، المستوي الابتدائي، الأساسي، الثانوي والتعليم العالي)، وتدور نقاط المحاورة حول نوع أو الطريقة البيداغوجية المثلى لكل مستوى، وكيفية تطبيقها؟ وما هي مواطن العجز؟ وهل التغييرات المدرجة في السنوات القليلة الماضية في ظل الإصلاح التربوي، أتت بنتائج إيجابية أم أنها سبب العجز إن وجد؟ بالإضافة إلى المقترحات الحلول الممكن إيجادها كبديل للنقص أو الخلل.en_US
dc.titleطرائق بيداغوجيا التربية والمقاربة بالكفاءات بين النظري وصعوبات التطبيقen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد09

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
7 .pdf1,05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.