Please use this identifier to cite or link to this item: http://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8921
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصباح ساعد-
dc.contributor.authorوسيلة بن عامر-
dc.date.accessioned2017-04-08T12:40:42Z-
dc.date.available2017-04-08T12:40:42Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://archives.univ-biskra.dz/handle/123456789/8921-
dc.description.abstractالملخص: إن التجديد سمة يتميز بها العصر، حيث أنه أصبح ضرورة تقتضيها التحولات والمستجدات في المجتمعات، إذ يهدف كل تطوير إلى تحقيق الفعالية والسعي نحو الأفضل في شتى المجالات وهذا ما تسعى إليه جميع المنظمات الإنسانية سواء الاقتصادية منها أو الاجتماعية أو الثقافية أو التربوية، حيث أن هذه الأخيرة تعتبر مصدر تقدم الأمم وازدهارها، وهذا ما يعكس التطور الذي تشهده جميع المنظمات التربوية العالمية من خلال تغيير مناهجها، بما تحتويه من مقررات دراسية وطرق تدريس وأساليب تقويم... وذلك لتتلاءم مع رهانات عصر العولمة.en_US
dc.titleتقويم الكفاية المعرفية لدى معلمي المرحلة الابتدائية في مجال بناء الاختبارات التحصيلية الموضوعيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:العدد09

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
10.pdf713,73 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.